هذا هو موعد إعلان نتيجة الإنتخابات للمصريين بالخارج

هذا هو موعد إعلان نتيجة الإنتخابات للمصريين بالخارج


    صرح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار محمود الشريف أن الهيئة سوف تعكف حصر جميع اعداد الناخبين المصريين في الخارج حالة وصول محاضر الحصر بالسفارات، حتى يتم إعلان النتيجة مع النتيجة النهائية وهذا بعد الإنتهاء من الانتخابات الرئاسية في البلاد.

    وأكد المستشار محمود الشريف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن السفارات قامت بإغلاق جميع صناديق الإقتراع باللجان في الموعد المحدد وهذا بعد أن استجاب كافة المصريين المقيمين خارج البلاد نداء الوطن وقاموا بإدلاء أصواتهم، وقال بعض الدول العربية ظل التصويت فيها بعد الساعة التاسعة تقريبا حيث أن اعداد الناخبين كانت كبيرة جدا في جمعية الانتخاب.

    وتابع نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار محمود الشريف حديثه قائلا: السفارة المصرية داخل لوس انجلوس أخر السفارات التي تم اغلاقها حيث ان فرق التوقيت فيها مختلف.

    وأوضح المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات: حرص كل المصريون المقيمين خارج البلاد على أداء واجب الوطن حتى يتقرر مصيرهم، وكانوا أفضل سفراء لوطنهم وكان المشهد حضاري عظيم، وتوجه بالشكر لكل اعضاء السلك الدبلوماسي والسلك القنصلي بكل السفارات المصرية، ولكل من ساهم في نجاح العملية الانتخابية خارج البلاد.

    وأشار أيضا المستشار الشريف: أن جميع رؤساء اللجان المشرفين على عملية الإنتخابات الرئاسية بالخارج قاموا بطباعة ملحق يحتوي على عدد جميع من قاموا بأداء اصواتهم داخل اللجنة، وأيضا قاموا بحصر الأصوات الصحيحة والباطلة.

    إرسال تعليق