أبسط الوصفات الطبيعية للحصول على صبغة الشعر في المنزل

أبسط الوصفات الطبيعية  للحصول على صبغة الشعر في المنزل

هل تبحثين على الوان صبغة جذابة وجديدة؟ هل تخافين من التغيير؟ إليكن بعض الوصفات الطبيعية الغير مكلفة وفي منزلك دون الذهاب للصالونات التجميل باهظة الثمن، تابعوني في هذا المقال وستشاهدين وصفات طبيعية لشعر طبيعي وجميل....

صبغة اللون الداكن:

هذه الصبغة مناسبة جداً للشعر الفاتح، يمكنك أن تستخدم الشاي الأسود والقهوة  وأوراق شجرة الكرز.
طريقة الإستخدام:
قم بخلط جميع المكونات السابقة وبالتساوي اطحنيها جيداً، ثم عجن المكونات جيداً، ثم اضافة زبادي وزيت زيتون وبعض من الماء، أخليطهم جيداً ثم ضع هذا المزيج على شعرك حوالي نصف ساعة تقريباً، وللحصول على أفضل النتائج كرر هذه العملية مرتين كل اسبوع وسوف تستغرق منك من اسبوعين إلى شهر تقريباً وسوف تلاحظين بنفسك الفارق.

صبغة اللون الفاتح:

وهي مناسبة جداً للشعر الداكن ويمكنك استخدام شاي البابونج والليمون.
الطريقة:
خلط كوب من عصير البرتقال أو من عصير الليمون، مع شاي البابونج المطحون، مع اضافة بضع ملاعق من البابونج المغلي وزيت زيتون، ضع هذا الخليط على شعرك ثم اتركه قليلاً، ينصح بالوقوف في اشعة الشمس مدة لا تقل عن نصف ساعة تقريباً، للحصول على افضل النتائج كرر هذه العملية مرتين كل اسبوع وللحصول على افضل النتائج، سوف تستغرق مدة حوالي شهر وسوف تلاحظين بنفسك الفارق.

صبغة حمراء:

تناسب اي نوع من الوان الشعر يمكنك استعمال اوراق الكركدية المطحون والخبيزة.
الطريقة:
خلط الكركدية المغلي وإضافة ملعقة واحدة من زيت الزيتون ثم وضعها على شعرك حوالي ساعة للحصول على افضل النتائج كرريها ثلاث مرات كل اسبوع ولمدة شهر كامل.

إرسال تعليق