تصريحات جديدة لمرتضى منصور حول أزمة الزمالك

تصريحات جديدة لمرتضى منصور حول أزمة  الزمالك


    صرح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بأنه تقدم بطلب إلى المهندس شريف إسماعيل منذ عام تقريباً بشأن جدولة الديون السابقة لنادي الزمالك منذ أن كان ممدوح عباس رئيساً لنادي الزمالك سابقاً.
    والجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أضاف في مداخلة له هاتفية على قناة صدى البلد في برناج مع شوبير الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: أن المستشار مرتضى منصور إستلم نادي الزمالك وكانت في هزينته 600 جنيه فقط.
    وأضاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى حديثه: لو لم نقوم بإيداع أموال نادي الزمالك في حساب خاص لكان نادي الزمالك بمثابة خرابة وينزل درجة ثانية.
    وصرح أيضاً مرتضى منصور: تم غلق حساب عضو مجلس إدارة النادي  هاني زاده الخاص وبعد ذلك فتح الحساب لحل الأزمة المالية بشأن الحجز على جميع أرصدة نادي الزمالك، وأكد أن المجلس يقوم بفتح حساب اخر جديد لحل أزمة الأرصدة المحجوز عليها.
    وقال أن مجلس إدارة فريق الزمالك قرر أن يدعو لجمعية عمومية خلال ساعات قليلة مقبلة حتى يأخذ رأي جميع أعضاء نادي الزمالك في حل أزمة الحجز على أرصدة النادي، وفتح حساب شخصي حتى يستقبل أي أموال واردة للنادي.
    أضاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في تصريح له على قناة اون سبورت مع مدحت شلبي وقال: سوف أقوم بتقديم استقالتي أنا وباقي اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك حين قيام الجمعية العمومية بجميع طلباتي وهي وضع الأموال بحساب فريق الزمالك.

    إرسال تعليق