الإعلان عن أول حالة وفاة أول سيدة  بسبب "تاكسي أوبر"

الإعلان عن أول حالة وفاة أول سيدة بسبب "تاكسي أوبر"



سيارة تاكسي أجرة ذاتية القيادة، خاصة بشركة أوبر الأمريكية تتسبب في أول حالة وفاة، وكانت هذه الحالة لسيدة في ولاية أريزونا.

والجدير بالذكر ان الحادثة وقعت داخل مدينة تيمبي، وهذه الحالة هي الحالة الأولى في تسجيل وفاة إحدى المشاة نتيجة حادث سيارة ذاتية القيادة.

وأشارت أحد الصحف العالمية أن سائقاً كان يجلس خلف مقود السيارةالأجرة أثناء وقوع الحادث وكانت السيارة تسير تلقائياً في الشارع.

وبعد الحادث مباشرةً أعلنت شركة أوبر عن تعليق إختبارات السيارات التي تسير تلقائياً في الشوارع داخل مد تورنتو وسان فرانسيسكو وتيمبي، وأكدت شركة أوبر أيضاً تعاون السلطات الرسمية فيما يتعلق بهذه الحادثة.

وأكد رئيس شركة أوبر ترافيس كالانيك أن : السيارات الروبوتية تستطيع ان تصبح جزء كبير من خدمة طلب سيارة أجرة من خلال تطبيقات الإنترنت.

كما أوضحت شركة أوبر أنها تقوم حالياً بتطوير النظام الخاص بإنشاء مراكز أبحاث داخل بيتسبرج بالتعاون مع أكبر خبراء من جامعة كارنيجي ميلون.

وفي نفس السياق تقوم شركة جوجل بالتعاون مع عدد كبير من شركات كبيرة وبالإضافة لشركة الإنترنت بايدو الصينية بالدفع بالسيارات الحديثة ذاتية القيادة.

وأكدت شركة أوبر أنها ما زالت تجري أختبارات بمدينة بيتسبرج داخل ولاية بنسلفانيا شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية وباستخدام سيارة ذاتية القيادة هجين" فورد فيوجن".

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.