عبد الله السعيد يتلقي عرضا من ناجي كويتي..والقلعة الحمراء تدرس العرض



تلقى صانع العاب النادي الاهلي اللاعب عبدالله السعيد عرضاً لأحد الأندية الكويتية، قدم نادي كويتي عقد لأتعقاد اللاعب عبدالله السعيد خلال الفترة القادة اضيق للانتقالات.

والجدير بالذكر أن نادي الأهلي قرر مؤخراً أن يعرض عبدالله السعيد للبيع أو الاعارة بعد إنتهاء هذا الموسم، بعد أن تأكدت إدارة نادي الأهلي أن اللعب عبد السعيد وقع للغريم التقليدي فريق الزمالك، وهذا ما صرح به المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات الأخيرة.

قام نادي الأهلي بمد فترة عقد اللاعب عبدالله السعيد لفترة موسمين قادمين، قبل قرار البيع أو الاعارة بعد توقيع اللاعب لنادي الزمالك وهذا خلال سريان عقد السعيد مع القلعة الحمراء.

جاء عرض النادي الكويتي من خلال إحدى الشركات المتخصصة في التسويق والتي صرحت بأن النادي الكويتي سوف يقدم عرض لنادي الاهلي رسمي قبل أن ينتهي الموسم الجاري للتفاوض على أستعارة اللاعب عبد السعيد.

بعد أن تأكدت إدارة نادي الأهلي أن اللاعب وقع بالفعل لغرامة التقليد الزمالك وبعد ما جاء في المؤتمر الذي صرح فيه ئيس الزمالك مرتضى منصور، أن السعيد مضى على اربع عقود وليس ثلاث نسخ فقط، قررت الإدارة عرض اللاعب للبيع أو الاعارة، وسوف تدرس ادارة القلعة الحمراء العرض المقدم من النادي الكويتي لكن بعد انتهاء الموسم الجاري.