حسام حسن وإبراهيم حسن يجددان عقدهما مع النادي المصري

صرح مجلس إدارة نادي المصري في صباح هذا اليوم الأحد عن تعاقده للموسم الرابع مع جهازه الفني التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، وصرحت إدارة النادي عن التجديد لرابع مرة على التوالي مع الجهاز الفني للنادي، بعد حضور جلسة في مقر النادي المصري حضرها مدرب فريق المصري البورسعيدي.

والجدير بالذكر أن التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن وقعا عقودا لتدريب النادي المصري البورسعيدي لموسم جديد وهذا الموسم يكون الرابع على التوالي لتدريب حسام حسن لفريق المصري، وذلك بعد أن تعادل كلا من سميبا التنزاني وفريق المصري في الكونفدرالية الأفريقية.

ومن جانبه قال سمير حلبيه أن علاقة التوأم ابراهيم حسن وحسام حسن بنادي المصري لا تتوقف على كتابة العقود فقط، وأ‘رب عن مدى حب وتقدير مجلس إدارة نادي البورسعيدي بأكمله لكل المجهودات التي قدمها الجهاز الفني بأكمله على مدار المواسم السابقة.

وأكد سمير حلبية أن قرار تجديد تعاقد نادي المصري مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن سوف يتيح الفرصة أمام مجلس إدارة المصري وبين جهاز الفريق الفني حتى يستعد لترتيب أوراقه للموسم الجديد المقبل، سوف يدخل نادي المصري الموسم بالعديد من الطموحات الجديدة حتى يستطيع تحقيق أمال وأحلام جماهير ومشجعي نادي المصري.

وأكد التوأم انهم يستعدون للموسم جديد مقبل لتحقيق لقب جديد في البطولات التي يتنافس عليها.