تركي آل شيخ يقوم بصفع هذه المطربة... وهذا كان رد فعلها

تركي آل شيخ يقوم بصفع هذه المطربة... وهذا كان رد فعلها

قامت المطربة امال ماهر باتهام رئيس الهيئة الرياضية السعودية تركي ال شيخ باعتدائه عليها بالضرب، وقامت بتقديم بلاغ رسمي ضده إلى قسم المعادي.
وادعت المطربة آمال ماهر في البلاغ المقدم منها ضد تركي آل شيخ أن المسؤول السعودي ضربها صفعاً على الوجه أمام منزلها بالمعادي، وكانت هذه الواقعة أمام عدد من رجال الأمن الذين يحيطون منزلها بمنطقة المعادي، وأنهم شاهدوا الواقعة على حد قولها.
طبقاً للإعلام المصري بأنه يتوقع مثول المسؤول السعودي تركي ال شيخ أمام النيابة حتى يتم معه تحقيق بشأن هذا البلاغ، بعد تقديم المطربة امال ماهر بلاغاً تتطلب فيه إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ما وقع لها من ضرر، وطلبت أيضاً في البلاغ عدم تعرض تركي ال شيخ لها أو لأي من أفراد أسرتها، على حسب ما قال عنها.
والجدير بالذكر أن الفنانة امال ماهر أصدرت بيان لها وذكرت فيه ما يأتي:
جمهوري أتمنى أن لا تنجرفوا وراء ما يقال عني وعن ما أقدمه للفن ورسالته الجميلة، وهذا جاء بعد ما تم إشاعته عن زواج المطربة امال ماهر من المسئؤل السعودي تركي ال شيخ.
وأكدت في حديثها أن حياتها الشخصية ملك لها وحدها، ومنذ  حوالي 3 أعوام تقريباً أقرأ وأستمع لبعض الأخبار عن زواجي وهذا ليس لها أساس من الصحة لم اتزوج ولا ارتبط بتركي ال شيخ، وأكدت أن هذه الإشاعة الغرض منها هو التشويش على جمهوري، وأن ليس لدي مشروع زواج أو التفكير فيه نهائياً.

إرسال تعليق