مرتضى منصور يفجر عدد من المفاجآت في عقد عبد الله السعيد

كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور عن عدة مفاجأت خلال مؤتمر صحفي عقده بنادي الزمالك أمس السبت، وتحدث عن تفاصيل توقيع اللاعب عبدالله السعيد للاعب النادي الأهلي، وصفقته المعروفة إعلامياً باسم صفقة القرن.

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور فجر هذا اليوم أول مفاجآة، وقع صانع العاب نادي الأهلي اللاعب عبدالله السعيد على اربع عقود وليس ثلاثة فقط، وأن العقد سليم.

وقال رئيس نادي الزمالك المستشارمرتضى منصوربعد أن وقع اللاعب عبدالله السعيد للإنتقاله لنادي الزمالك حافظا على حياته وساعدته في نقل أولاده من مدارسهم لمدارس جديدىة ونقله من محل إقامتة.

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة أخرى وهي تم إجبار اللاعب عبدالله السعيد على توقيعه لنادي الأهلي في وجود عدد من بودي جاردات وعلى الصعيد نفسه وقع السعيد بكل ارادة للزمالك.

والجدير بالذكر ان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصورفجر مفاجأة أخرى هي أن مسؤول اللجنة المالية المشرفة على الشؤون المالية بالنادي حسن مسعود هو من قام بإبلاغ نادي الاهلي بتوقيع اللاعب عبد الله السعيد بتوقيعه لنادي الزمالك.

وصرح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قال في عقد اللاعب عبدالله السعيد شرط جزائي يقدر ب100 مليون دولار وسوف أحصل على المنبلغ كامل من النادي الأهلي ولن أتنازل عن هذا المبلغ.