نتائج قبول قوات الأمن الخاصة رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بوظائف قوات الأمن الخاصة عبر بوابة أبشر moi.gov.sa

نتائج قبول قوات الأمن الخاصة رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بوظائف قوات الأمن الخاصة عبر بوابة أبشر moi.gov.sa


نتائج قبول قوات الأمن الخاصة ، قامت مديرية الأمن العام في المملكة العربية السعودية منذ عدة أيام بالإعلان عن إتاحة عدة وظائف أمنية شاغرة يمكن لعدة مؤهلات التقديم بها والحصول عليها، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لحاملي الشهادات الثانوية العامة أو أصحاب الدبلومات والشهادات الأخرى بالتقديم على وظائف الأمن العام 1439.

نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 

 كما أوضحت مديرية الأمن السعودية بأن الوظائف المتاحة من قبل المديرية هي برتبة رقيب، ورتبة وكيل رقيب، ورتبة عريف، ورتبة جندي أول، ورتبة جندي فني موسيقى. وقد تقدم عدد كبير من حاملي الشهادات المختلفة للحصول على وظيفة من الوظائف المتاحة، حيث أن المؤهلات المطلوبة هي بكالريوس لرتبة نقيب، وشهادة الدبلوم لمدة تتخطى عامين ونصف أو شهادة متوسطة لرتبة وكيل الرقيب.

رابط نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 

 أما رتبة عريف فهي تتطلب شهادة ثانوية عامة أو ما يعادلها من شهادات بالإضافة لشهادة متخصصة تتراوح مدتها ما بين 18 و 30 شهر لرتبة عريف، ورتبة جندي تتطلب شهادة ثانوية عامة، أما رتبة جندي أول فتتطلب شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات بالإضافة لدورة متخصصة تتراوح مدتها ما بين 6 إلى 18 شهر. ويمكن الآن لكافة المتقدمين الحصول على نتائج الوظائف من خلال الرابط الإلكتروني لبوابة أبشر الإلكترونية .

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.