نظام نور الإلكتروني رابط تسجيل الطلاب الجدد والاستعلام عن نتائج الطلاب برقم السجل المدني

 نظام نور الإلكتروني رابط تسجيل الطلاب الجدد والاستعلام عن نتائج الطلاب برقم السجل المدني

     نظام نور الإلكتروني، أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل في نظام نور لطلاب الصف الأول الإبتدائي والطلاب الجدد من خلال الرابط الإلكتروني لنظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية، حيث يمكن الآن أن يقوم أولياء أمور الطلبة والطالبات بالتسجيل لهم والإستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله. 

     نظام نور الإلكتروني

    ومن الجدير بالذكر أن نظام نور الإلكتروني هو نظام هدفه الأساسي هو توفير الوقت والجهد على المواطنين وتوفير الإجراءات التي من الممكن أن تأخذ الوقت، ولكن لابد من الأخذ في الإعتبار بأنه يجب التأكد من صحة البيانات المدخلة ودقتها. ولقد تم فتح باب التسجيل للطلاب الجدد في مواعيد محددة حسب الجدول الزمني المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية ليكون بداية يوم التسجيل في 4/5/1439، وحتى يوم 22/1/1440.

    رابط نظام نور الإلكتروني

    ويمكن لأولياء الأمور الذين قد قاموا بالتسجيل من قبل إستخدام نفس الحساب الذي تم التسجيل به في أول مرة، دون الحاجة لفتح حساب جديد بكلمة مرور وإسم مستخدم جديد، والاستعلام عن نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة، وذلك عبر الدخول لرابط نظام نور، وسنعمل دائماً على عرض كافة التفاصيل الجديدة الخاصة بنظام نور أولاً بأول.

    إرسال تعليق