نتائج التوجيهي 2018 الأردن رابط الاستعلام برقم الجلوس عبر رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية

نتائج التوجيهي 2018 الأردن رابط الاستعلام برقم الجلوس عبر رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية

    نتائج التوجيهي 2018 الأردن ، أنهى طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بالأردن إمتحانات الدورة الشتوية الخاصة بهم منذ أسابيع عديدة، ومنذ ذلك الحين وهم في إنتظار ظهور النتائج الخاصة بهم والتي أكدت وزارة التربية والتعليم في إعلان رسمي لها بأنه قد تم الإنتهاء من تصحيح ورصد درجات جميع أوراق الطلبة والطالبات، ومراجعتها أكثر من مرة من قبل الجهات المسئولة، للتأكد من أن كل طالب قد حصل على كافة درجاته كاملة.

    نتائج التوجيهي 2018 الأردن 

     ومن الجدير بالذكر أنه قد مرت فترة كبيرة جدا منذ أن تقدم الطلبة والطالبات لإداء آخر إمتحان من إمتحانات الثانوية العامة، حيث بدأت الإمتحانات يوم الثامن من يناير من عام 2018 وإستمرت لمدة 15 يوماً لتنتهي يوم 23 من يناير من عام 2018، ومنذ هذا الوقت وتسيطر حالة كبيرة من القلق والتوتر على الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم أيضاً في إنتظار ظهور النتائج. وقد أصاب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم حالة من الملل والغضب بسبب تأخر ظهور النتائج الخاصة بهم.

    رابط نتائج التوجيهي 2018 الأردن 

     وقد صرح مصدر مسئول من الوزارة بأنه في خلال ساعات قليلة قادمة من الآن سيتم ظهور النتائج الخاصة بالثانوية العامة الدورة الشتوية، وسيتم إعتمادها في مؤتمر صحفي ضخم بقيادة وزير التربية والتعليم الأردني، وسيتم رفعها على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، ويمكن الإستعلام بواسطة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

    إرسال تعليق