موعد مباراة روما وكارباكا اغدام اليوم الثلاثاء 5-12-2017 والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة روما وكارباكا اغدام اليوم الثلاثاء 5-12-2017 والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا


مباراة روما وكارباكا اغدام اليوم ، نحن اليوم الثلاثاء الموافق 5/12/2017 موعدنا مع مباراة غريبة، فلقاء اليوم بين العملاق فريق نادي إي سي روما، والفريق المغمور فريق نادي كارباكا، حيث أنه لا وجه لمقارنة تاريخ الفريقين، ولكن سنعرضه لكم. تأسس نادي كارباكا أغدام عام 1951، وجنسيته هي الجنسية الأذربيجانية حقق لقب الدوري الأذربيجاني 5 مرات من قبل.

مباراة روما وكارباكا اغدام اليوم

 كما حقق كأس أذربيجان 6 مرات خلال تاريخه، وعليه فإنه يسيطر على كرة القدم في بلده. أما نادي روما فقد تأسس عام 1927، وحقق فريق النادي لقب الدوري ثلاث مرات من قبل، بالإضافة لتحقيقه لقب بطل إيطاليا 9 مرات، كما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 1991. 

موعد مباراة روما وكارباكا إغدام اليوم

 وقد تقرر أن يكون موعد مباراة روما ضد كارباكا إغدام اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من ديسمبر من عام 2017 وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة بي إن سبورت الرياضية hd فإبقوا بالقرب.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.