نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين اليوم الأحد 3-12-2017 في الدوري الألماني

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين اليوم الأحد 3-12-2017  في الدوري الألماني


    مباراة آينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين اليوم ، مباراة اليوم الأحد الموافق 3/12/2017 هي مباراة فريدة من نوعها ينتظرها عدد كبير من متابعي كرة القدم الألمانية من جميع أنحاء العالم، وهي مباراة آينتراخت فرانكفورت و هيرتا برلين وذلك ضمن مباريات الدوري الألماني الممتاز، وهما من أقوى فرق كرة القدم المعروفة في ألمانيا.

    مباراة آينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين اليوم

    حيث أن فريق هيرتا برلين قد تأسس عام 1892 في العاصمة برلين وهو فريق يتميز بلاعبيه الأشداء، وقد حمل لقب بطل الدوري الألماني مرتين متتاليتين مرة عام 1930، وعام 1931، كما يسعى الفريق في الفترة القادمة لتطوير أداءه والتحسين من مستواه. أما فيما يخص فريق آينتراخت فوانكفورت فهو قد تم تأسيسه عام 1899، وقد أستطاع أن يكون بطل الدوري الألماني الممتاز عام 1959 وهي المرة الوحيدة الذي فاز بالدوري بها، أما كأس ألمانيا فقد أستطاع الفوز به 4 مرات، بالإضافة للفوز بلقب بطل الدوري الأوروبي عام 1979.

    موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت و هيرتا برلين اليوم

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هيرتا برلين اليوم الأحد الموافق الثالث من ديسمبر من عام 2017 وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستقوم قناة بي إن سبورت5 hd بنقل المباراة على الهواء مباشرة حصرياً.

    تحديث: انتهت مباراة اليوم بفوز 2 لصالح آينتراخت فرانكفورت و1 لصالح هيرتا برلين .

    إرسال تعليق