وزارة التموين تعلن بالأرقام زيادة أسعار اللحوم مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك

ads
وزارة التموين تعلن بالأرقام زيادة أسعار اللحوم مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك
ads

أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، ومن المعروف أنه في عيد الأضحى تحديدا يزيد الإقبال الشديد من جميع الأشخاص على شراء اللحوم بجميع أنواعها وأشكالها، ولذلك أعلن السيد الأستاذ الدكتور علاء فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتي تعد واحدة من الشركات التي تتبع إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، زيادة أسعار اللحوم السودانية الفريش بقيمة مالية قدرها 5 جنيهات للكيلو الواحد.

وبذلك يصبح سعرها عقب تطبيق الزيادة مبلغ 85 جنيه مصري بدلاً من السعر القديم وهو 80 جنيها مصريا، أما بالنسبة لسعر كيلو اللحوم المجمدة فلن يحدث فيه أي تغيير، فهو على نفس سعره السابق وذلك بمبلغ 60 جنيه مصري للكيلو الواحد.

وبتطبيق تلك الزيادة، فقد ارتفعت الأسعار الخاصة باللحوم مرتان أثناء الفترة الأخيرة الماضية، يأتي هذا في ظل صدور مجموعة من التصريحات قام بإطلاقها علي مصيلحي، سيادة وزير التموين والتجارة الداخلية، حيث وقد أكد أيضا على عدم حدوث أي زيادات أخرى من أي نوع على أسعار اللحوم بكل أنواعها حتى موعد قدوم عيد الأضحى المبارك.

ولكن الشركة القابضة للصناعات الغذائية قامت بزيادة أسعار اللحوم لمرتين، حيث كان التغيير الأول من سعر 70 إلى سعر 80 جنيه، والمرة الثانية زادت السعر من مبلغ 80 جنيه  إلى مبلغ 85 جنيه مصري للكيلو الواحد، ومن المتوقع زيادة أسعار اللحوم السودانية الفريش مرة ثانية أثناء عيد الأضحى المبارك، إذ أنه يشهد إقبالا كبيرا على عملية شراء اللحوم .
ads
ads
Mohsen Mohamed
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق