تفاصيل اجتماع مرتضى منصور وشيكابالا

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور وشيكابالا
    تفاصيل اجتماع مرتضى منصور وشيكابالا

    مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قام بعقد جلسة مع شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك، وقام مرتضى منصور بالتوضيح لشيكابالا رئيس فريق نادي الزمالك بالتوضيح له أنه سوف يتم عمل تكريم له في حالة أنه أصدر قراره بالرحيل وأنه سوف يخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

    وطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك، أن يفاضل بين العرضين الذين يمتلكهم حالياً أحد العرضين سعودي والعرض الآخر تونسي أو البقاء في نادي الزمالك كما هو الحال.

    كما أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لشيكابالا قائد فريق نادي الزمالك أثناء حضور أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المقابل المادي الذي سوف يأتي في حالة رحيله سوف يتم خصمه من المديونية التي عليه للنادي.

    وقد كانت هذه الجلسة في مكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الدقي، حتى تقوم بالعمل على تصفية الأجواء التي شهدها نادي الزمالك هذه الفترة الأخيرة، لكون شيكابالا هو قائد فريق النادي الأبيض.

    وبهذا قد ذكرنا لكم تفاصيل الجلسة التي قد تم انعقادها بقيادة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك، ولمتابعة كافة التفاصيل الجديدة ولمتابعة كل ما هو جديد من أخبار الرياضة وأخبار نادي الزمالك وكل ما هو جديد من أخبار وقرارات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور فقط قوموا بمتابعة موقعنا.

    إرسال تعليق