حسام البدرى كريم نيدفيد لاعب مثالى وأنوى تغيير طريقة لعب الأهلى.

حسام البدرى كريم نيدفيد لاعب مثالى وأنوى تغيير طريقة لعب الأهلى.

    حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قام بالثناء على قدرات اللاعب الخاص به كريم نيدفيد، وقام بالتأكيد على أنه لاعب مثالي سواء على مستوى الواجب الهجومي أو الدفاعي.

    وحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قام بالتأكيد على أن كريم نيدفيد هو أفضل لاعبي النادي الأهلي على مستوى الدخول السريع في داخل أجواء المباريات، وقد قام بالكشف عن أنه ينوى الاعتماد أكثر على كريم نيدفيد في الموسم المقبل على الرغم من انتقاد بعض الجماهير لهذا اللاعب.

    وأضاف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات له إلى برنامج لقاء حصري الذي يتم اذاعته على القناة الفضائية أون سبورت on sport أنه ينوى على تغيير طريقة اللعب إلى 4 – 3 – 3 في الموسم المقبل، من خلال توظيف لكافة امكانيات بعضاً من اللاعبين مثل أحمد الشيخ وإسلام محارب ووليد أزارو وأجاى.

    نشكركم على متابعة موقعنا فنحن سوف نعرض لكم كل ما هو جديد من أخبار الرياضة وأخبار النادي الأهلي، موقعنا سيوافيكم بكل ما هو جديد من أخبار رياضية ومن أخبار النوادي المصرية والعالمية وسوف نوافيكم بكافة الأخبار عن المباريات المحلية والعالمية وسوف نقدم لكم أحدث أخبار الدوري وأخبار كأس مصر وكأس العالم فقط كل ما عليكم هو متابعة موقعنا باستمرار لمتابعة كافة الأخبار الحصرية الرياضية والمتنوعة وكل القرارات الجديدة التي يتم إصدارها من النادي الأهلي.

    إرسال تعليق