إقبال كثيف للتصويت فى الساعات الأولى لعمومية الأهلي


الساعات الأولي من التصويت على عمومية الأهلي شهدت إقبالاً كثيفاً من الأعضاء بالجمعية العمومية بفرع مدينة نصر، تحت الإشراف القضائي الكامل.
كما شهدت عمومية النادي الأهلي بمدينة نصر -اليوم الجمعة، غياب تام للمسئولين بمديرية الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية، والسبب اعتراضهم على قرار الأهلي -بإقامة العمومية على يومين -بمدينة نصر والجزيرة.

ويحتاج الأهلي لحضور الـ 12.500 عضواً خلال يومين بالفرعي بالجزيرة وبمدينة نصر للتصويت على اللائحة الخاصة وللهروب من فخ لائحة الإسترشاد التي تحاول اللجنة الأوليمبية تفرضها على الأندية.

أن مجلس إدارة الأهلي شكل في الفترة الأخيرة لجنة مصغرة، ضمت كلا من المحامي رجائى عطية وعبد المجيد محمود النائب العام السابق، بجانب الدكتور علاء مشرف لوضع اللائحة الداخلية للقلعة الحمراء.

وستستمر عملية التصويت من الساعة التاسعة صباح اليوم وحتى الساعة السابعة مساءاً، على أن تكتمل عملية التصويت والتسجيل الى غدًا -السبت في مقر النادي بالجزيرة.

وسيكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور الـ 8% من إجمالي الأعضاء بالنادي والمقدر بـ12.500 عضوا، وانه سوف يتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة في حال الموافقة من ثلثي الأعضاء الحاضرين الى الجمعية على إقرار اللائحة.

والجمعية العمومية للأهلي ستقام تحت الإشراف القضائي الكامل على مدار يومين بالمقرين بمدينة نصر وبالجزيرة، حيث انه من المقرر أن يتم التشميع لصناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة من القضاة ونقلها من المقر بمدينة نصر إلى المقر بالجزيرة.

وانه من حق العضو المسدد للاشتراك بالنادي لعام 2016 التصويت على اللائحة.