محمد الشناوى حارس الأهلى خارج تشكيلة الفراعنة


محمد الشناوي، حارس مرمى فريق نادي الأهلي الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قد قال إن زملاءه في الفريق قد قاموا ببذل مجهود كبير أثناء هذا الموسم، في مشوار حصد النادي الأهلي للدوري وكأس مصر.

ومحمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي، قد قام بالإشارة فى تصريحات له قد أدلى بها في برنامج – استاد الهدف – في إذاعة الشباب والرياضة، إلى أنه قد قام بلعب سبعة مواسم متتالية بشكل أساسي، وأنه عندما عاد إلى النادي الأهلي كان يعلم جيداً حجم هذا التحدي الكبير، وقال أيضاً أثناء حواره في البرنامج كان يعد جماهير النادي الأهلي بأن القادم سوف يكون أفضل.

وأضاف محمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي الأهلي الأول لكرة القدم أيضاً أنه قد كان على علم بأن هناك عرضا من نادى الاتحاد السكندري وصل إلى النادي الأهلي، وأنه إلى الآن ليس لديه أي علم بما هي آخر التطورات، لأنه حالياً أثناء هذه الفترة في إجازة".

ومحمد الشناوي حارس مرمى بفريق النادي الأهلي قد قام بالكشف عن شعوره بالحزن بسبب عدم الانضمام إلى منتخب مصر، وتمنى محمد الشناوي التوفيق للفراعنة أبطال مصر – منتخب مصر – أن يقوموا بتحقيق الفوز والنجاح الساحق وأن يستمروا في الصعود إلى أن يصلوا إلى كأس العالم، في ظل وجود هذا الجهاز الفني الذي يقوم بالعمل على أعلى مستوى".