منتخب مصر للمحليين يشارك في البطولة بعد خروجه من التصفيات امام المغرب بسبب سحب البطولة من كينيا

منتخب مصر للمحليين يشارك في البطولة بعد خروجه من التصفيات امام المغرب بسبب سحب البطولة من كينيا

    في التاسعة مساء اليوم الجمعة، يدخل منتخب مصر للمحليين بقيادة حمادة صدقي اختباراً قويا عندما يواجه منتخب المغرب على ملعب مولاي عبد الله في التصفيات المؤهلة (لكأس الأمم الأفريقية 2018) في كينيا.

    ولا بديل للفراعنة سوى تحقيق التعادل بأكثر من هدف أو الفوز للتأهل المباشر لأمم أفريقيا للمحليين،بعد التعادل في مباراة الذهاب والتي أقيمت 13 أغسطس بإستاد الإسكندرية بالتعادل 1 / 1.

    يترأس البعثة للفريق كابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومعه حمادة صدقي كـ مديراً فنياً، وهشام عبد المنعم مدرباً عاماً، وتامر حسن مدرباً مساعداً، وخالد مصطفى مدرب حراس المرمى، وشعبان بسطاوى منسق للمنتخبات وأعضاء الجهاز الإداري والطبي ، وبالإضافة إلى 23 لاعب هم

    محمد عواد - عماد السيد - محمد جمال - حسين الشحات - محمود عزت - أيمن أشرف - أحمد عبد العزيز ( مودى) - أحمد داود - أحمد نبيل ( مانجا ) - محمد فتحي - إبراهيم حسن - أحمد الشيخ - حسام حسن - طارق أبو العز - محمود غالي - محمود متولي - وجيه عبد الحكيم - صلاح محسن -عمرو بركات - محمد حمدي - محمد متولى (كناريا) - فريد شوقي - أحمد جمعة.

    حمادة صدقي المدير الفني للمحليين، استقر على الدفع ببعض العناصر الأساسية التي تلعب المباراة الأولى أمام المغرب على رأسهم محمد عواد حارس الإسماعيلي الذي تألق في المباراة الأولى ونجح في التصدي لضربة جزاء وأكثر من هدف مؤكد إلى جانب الاعتماد على لاعبي الأهلي.

    أيمن أشرف وعمرو بركات أو أحمد داوودا وأحمد الشيخ أو إبراهيم حسن ومعهم الثلاثي المصري أحمد جمعة ومحمد حمدي وفريد شوقي الذين ظهروا بمستوى جيد في نهائي كأس مصر، كما سيتم الدفع بمحمد فتحي في الوسط المدافع ومحمود عزت وحسين الشحات وحسام حسن.

    فجر محمد أبو الوفا، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة "الجبلاية"، مفاجأة كبرى، بشأن تأهل منتخب مصر للمحليين إلى بطولة أمم إفريقيا 2018، بكينيا.

    وكان المنتخب المصري للمحليين قد تلقى الخسارة من المغرب (2-4)، في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة بالتصفيات النهائية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

    وكشف أبو الوفا في تصريحات صحفية عن أن منتخب المحليين سيشارك في أمم أفريقيا 2018، رغم خسارته من المغرب، وتوديع التصفيات.
    وشدد عضو "الجبلاية" على أنه لديه معلومات مؤكدة بأن اتحاد الكرة الإفريقي "كاف" قرر سحب تنظيم بطولة إفريقيا من كينيا، وإسنادها إلى المغرب.

    وأشار أبو الوفا، إلى أنه بمجرد إصدار هذا القرار رسميًا، سوف يشارك منتخب مصر في أمم إفريقيا، التي تنطلق يناير المقبل.

    إرسال تعليق