الهلال السعودى يطلب استعارة اللاعب عبد الله السعيد من الأهلى

ads
الهلال السعودى يطلب استعارة اللاعب عبد الله السعيد من الأهلى
ads

نادي الهلال السعودي قام بالدخول في بعض المفاوضات مع صانع العاب النادي الأهلي والمنتخب الوطني عبد الله السعيد، وكانت هذه المفاوضات من أجل استعارة عبد الله السعيد فى الموسم المقبل ليقوم بدعم هجوم العميد.

ونقلاً عن مصدر مؤكد داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، فإن عبد الله السعيد قد قام بالتحدث مع حسام البدري، وهو المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في شأن تلقيته عرض مغري من أجل رحيله إلى الدوري السعودي، وهو الأمر الذي قام بتأكيده حسام البدري وأكد مدى صعوبة مناقشة هذا الأمر.

وعبد الله السعيد قام بمطالبة طلب من الوكيل الذي قام بإحضار العرض السعودي الذي يفيد بإرساله إلى إدارة الأهلي، من أجل البت في هذا الأمر، رغم علم عبد الله السعيد بصعوبة رحيله في هذا الصيف الحالي نظراً لحاجة فريق النادي الأهلي لجهوده، خاصة وبعد رحيل اللاعبين حسام غالى وعمرو جمال وأحمد حجازي.

لقد وافيناكم بأحدث الأخبار عن النادي الأهلي وأحدث العروض المقدمة للعديد من اللاعبين، ونحن سنوافيكم بكافة التفاصيل عن أخبار النادي الأهلي أول بأول فقط كل ما عليكم هو متابعة موقعنا فنحن سوف نقوم بعرض أحدث الأخبار الرياضية على كل النوادي المصرية والعالمية وأخبار كل المباريات والدوري وكأس مصر وكأس العالم، وسوف نوافيكم بكافة أخبار نادي الأهلي وللمزيد من تفاصيل وأخبار عن النادي الأهلي تابعوا موقعنا.
ads
ads
es esso
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق