استمرار غياب الحاوى وعودة عبد الحفيظ من ألمانيا الي مران الأهلي لرفع الكفاءة البدنية

استمرار غياب الحاوى وعودة عبد الحفيظ من ألمانيا الي مران الأهلي لرفع الكفاءة البدنية

    اللاعبين في النادي الأهلي قاموا بتأدية الكثير من التدريبات البدنية القوية أثناء تدريبات الفريق الذي يقام حالياً على ملعب التتش في الجزيرة.

    والنادي الأهلي قام بالاستعداد إلى مواجهة نادي طلائع الجيش في افتتاح المباريات للفريق في بطولة الدوري العام، فقد قاموا لاعبي النادي الأهلي بالقيام بالتدريب على فترتين في اليوم، على أن فريق النادي الأهلي يقوم بالدخول إلى معسكراً مغلقاً في ملعب الهدف وبدايته من غد، يوم السبت الموافق 26 – 8 – 2017.

    وشهدت هذه التدريبات استمرار لغياب وليد سليمان وهو صانع ألعاب الفريق والذي كان قد قام بالحصول على إذن له بأن يتم مد أجازته.

    وفي الوقت الذي قام بالظهور فيه سيد عبد الحفيظ في أثناء التدريبات بعد عودته مباشرة من ألمانيا والتي قد قام بقضاء إجازته فيها.
    لقد وافيناكم بكل ما هو جديد من أخبار وتقارير عن النادي الأهلي، نتمنى أن يكون موقعنا ينال اعجابكم، ونعدكم بأننا سوف نوفر كل ما هو جديد من أخبار النادي الأهلي والنوادي المحلية والنوادي العالمية وسوف نوافيكم أيضاً بكل ما هو جديد من الأخبار الرياضية سواء كانت المحلية أو العالمية فقط كل ما عليكم هو متابعة موقعنا حتى تقوموا بمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية وجميع أخبار وتفاصيل المباريات المحلية والعالمية وكافة قرارات إدارة النوادي بأكملها وبكل التفاصيل عن كل التعاقدات الجديدة مع اللاعبين.

    إرسال تعليق