تعرف على شرط ميسى لتجديد عقده مع نادي برشلونة

تعرف على شرط ميسى لتجديد عقده مع نادي برشلونة

اللاعب الرائع الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة الفريق الإسباني في برشلونة قد تسبب في مفاجأة كبيرة جداً لجميع عشاق بارسا، بعد ما أكد النادي الإسباني يوم الخميس في بيان رسمي له أن أسطورة التانجو لم يجدد العقد الخاص به حتى الآن، رغم كافة التأكيدات السابقة بأن عقده قد تم تجديده في شهر يوليو الماضي.

وصحيفة – ديلي إكسبريس – الإنجليزية قد قامت بالكشف عن السبب الحقيقي الذى قام بدفع ليونيل ميسي لعمل تأجيل لتوقيعه على العقد الجديد، وقد أكدت الصحيفة بأن ميسي قد قام بمطالبة إدارة النادي الكتالوني بضرورة التعاقد مع أحد نجوم الكره الكبار، وهو الشرط الأساسي لموافقته على توقيع العقد الجديد.

فقد طالب ميسي بضرورة التعاقد مع النجم الجديد خصوصاً بعد ما رحل نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي إلى باريس إلى سان جيرمان الفرنسي، وقد قام ذلك بالتأثير بشكل كبير على الأداء الخاص بالفريق أثناء مباراتي الكلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، وهذه المباريات قد خسرهما البارسا 5 / 1 في المجموع الكلي للمباراتين.

وبرشلونة قد قام بالارتباط طول فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول، إلا أن بعد محاولاتهم للتعاقد مع فيليب قد باءت بالفشل لأنهم تفاجئوا بأن إدارة الريدز أكدت ومصرة على أن اللاعب فيليب كوتينيو ليس للبيع لذا فشلت محاولتهم في التعاقد معه .

إرسال تعليق