اخبارالزمالك اليوم: الزمالك يرفض عودة عمرو زكي

ads
اخبارالزمالك اليوم: الزمالك يرفض عودة عمرو زكي
ads

مجلس الإدارة في نادي الزمالك، الذي يتولى رئاسته مرتضى منصور، قام برفض عودة عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك المعروف ومهاجم منتخب مصر السابق، بعد ما قد قام اللاعب عمرو زكي بعرض انضمامه إلى القلعة البيضاء – نادي الزمالك – مجاناً.

وقد قام بعرض هذا الأمر عضو من أحد الأعضاء داخل مجلس الإدارة في نادي الزمالك على إدارة القلعة بيضاء أثناء الساعات الماضية، وهو ما قد تم رفض هذا الأمر من جانب إدارة نادي الزمالك، وخاصة أن هذا البلدوزر قد قام بإعلان اعتزاله إلى الساحرة المستديرة منذ وقت طويل.

وكان عمرو زكى قد قام بإعلان خبر اعتزاله نهائيًا عن لعب كرة القدم في شهر أغسطس لعام 2015 عن طريق حسابه المتواجد على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

لقد قدمنا لكم خبر حصري عن نادي الزمالك ورفضه لعودة عمرو زكي مرة أخرى، عليكم متابعة موقعنا لمتابعة المزيد من الأخبار عن نادي الزمالك والتعاقد مع اللاعبين والقرارات التي يقوم باتخذاها مجلس إدارة نادي الزمالك وكافة أخبار المباريات لنادي الزمالك أو النوادي المحلية الأخرى، وأيضاً سوف يوافيكم موقعنا بكافة الأخبار الرياضية في العالم بأكمله وجميع أخبار النوادي العالمية والمباريات الدولية وأخبار السوبر والكأس وأخبار تعاقدات النوادي مع اللاعبين، نحن نقوم بجلب كل ما هو جديد في عالم الأخبار الرياضية سواء داخل مصر أو خارجها فقط تابعونا.
ads
ads
es esso
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق