كريستيانو رونالدو يؤكد رغبته فى البقاء مع ريال مدريد لقهر ميسي

كريستيانو رونالدو يؤكد رغبته فى البقاء مع ريال مدريد لقهر ميسي

    صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت أن اللاعب كريستيانو رونالدو، سوف يبقى مع الفريق الملكي وأنه ليست لديه أي نية للرحيل، ولا أنه حتى يفكر في تحسين العقد الخاص به من الناحية المادية كشرط لبقائه.

    وقد قامت الصحيفة بنشر عنوان فيها عن رونالدو وهو أن كريستيانو هادئ، وقالت إن مهاجم ريال مدريد قد عاد من الحفل الخاص بتوزيع جوائز الأفضل داخل أوروبا وهو راضٍ جداً، حيث أنه فاز بجائزتي وهما أفضل لاعب وأفضل مهاجم عن الموسم الماضي (2016-2017)، كما أنه قد أدرك رونالدو جيدًا أن ريال مدريد هو الطريق للمجد.

    وأكد خورخى مينديز، وهو وكيل أعمال رونالدو، في تصريحات له على صحيفة "ماركا"، أمس يوم الجمعة، أنه لن يقوم بالتحدث مع إدارة نادى ريال مدريد في شأن تجديد عقده ولا طلب زيادة الراتب.

    وأضافت الصحيفة، في تقرير لها عن رونالدو، أنه يعرف جيدًا أن ريال مدريد هي المكان المثالي بالنسبة له إلى التفوق على منافسه ميسي، مهاجم برشلونة، فإنها كانت المعادلة لرقم البرغوث في عدد مرات فوزه بجائزة الكرة الذهبية وهي لأفضل لاعب في العالم من قبل عدة سنوات وهو أمرًا مستحيلًا، ولكن لم يعد هذا الأمر كذلك في هذا الوقت خصوصاً أن رونالدو يقترب من تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه من هذا العام 2017 حتى يعادل إنجاز ليونيل ميسي.

    يقترب رونالدو من إنجاز جديد وهو الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017 "the best" التي يقوم بمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كل سنة، حيث أنه قد حصل عليها في العام الماضي 2016، فهو واثق من الفوز بها هذا العام أيضاً بعد إنجازاته الجماعية والفردية مع ريال مدريد.

    إرسال تعليق