الجيش الياباني يفقد الاتصال باحد طائرات قوات الدفاع الذاتي فوق بحر اليابان

الجيش الياباني يفقد الاتصال باحد طائرات قوات الدفاع الذاتي فوق بحر اليابان
الجيش الياباني

وزارة الدفاع اليابانية قد قالت اليوم الأحد السابع والعشرون من أغسطس 2017، إنها تبحث عن ثلاثة من أفراد الطاقم الخاص بطائرة هليكوبتر تابعة إلى قوات الدفاع الذاتي البحرية في البحر باليابان بعد ما فقدت وزارة الدفاع اليابانية الاتصال بهذه الطائرة.

وقد ذكرت وزارة الدفاع اليابانية أنه انقطع الاتصال بهذه الطائرة، فإن هذه الطائرة كانت من طراز – إس – إتش – 60 جيه – على بعد نحو تسعون كيلو متر قبالة الساحل بمقاطعة أوموري في وقت متأخر من الليلة الماضية.

وأضافت وزارة الدفاع اليابانية أنه قد تم تحديد موقع المسجل الخاص بالبيانات الخاصة بهذه الرحلة لكنه لم يتم الاكتشاف عن ما الذي حدث إلى الطائرة. وبدأت القوات الخاصة بوزارة الدفاع الذاتي البحرية التحقيقات في هذا الحادث.

وفى وقت سابق من هذا الشهر، شهر أغسطس عام 2017 قد تم اصابة أربعة من الأفراد من طاقم طائرة هليكوبتر بعد أن تم اصطدام هذه الطائرة بالأرض خلال التدريبات في قاعدة إيواكوني الجوية في غرب اليابان.

موقعنا يقدم لكن كل ما هو جديد وحصري من الأخبار العالمية والأخبار المحلية، فقط كل ما عليكم اعزائي هو متابعتنا باستمرار ونحن سوف نوافيكم بأحدث الأخبار حول العالم سواء كانت أخبار سياسية أو أخبار الحوادث أو أخبار رياضية، فهذا ما يميز موقعنا هو أننا دائماً نقدم كل ما هو جديد في عالم الأخبار.

تعليقات 0