صفقة جديدة للاهلي المغربيان أوناجم وتغزوين معروضان على الأهلي للموسم الجديد

صفقة جديدة للاهلي المغربيان أوناجم وتغزوين معروضان على الأهلي للموسم الجديد
صفقة جديدة للاهلي

كما يبدو أن وليد أزارو المغربي قد نجح في إثبات نفسه بشكل سريع مع النادي الأهلي سيقوم بدفع إدارة فريق النادي الأهلي إلى التفكير مجدداً في تعاقدهم مع لاعب مغربي، حتى يقوموا بتدعيم خط الهجوم خلال الفترة الخاصة بالانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة النادي الأهلي تقوم بمحاولة استغلال القرار الذي أصدره اتحاد الكرة الخاص بزيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى أربعة بدلاً من ثلاثة لاعبين فقط، في نفس الوقت الذي قام حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأحمر بطلب التعاقد مع جناح أفريقي حتى يقوم بشغل المقعد المتبقي، حتى يقوم بمجاورة الثلاثي التونسي على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والمغربي وليد أزارو.

ووفقاً إلى مصدر من داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي فإن أحد الوكلاء الخاص باللاعبين المغاربة عرض الثنائي محمد أوناجم وهو نجم الهجوم في الوداد المغربي وأمين تغزوين وهو لاعب أولمبيك خريبكة المغربي، من أجل التعاقد مع أحدهم، بعد ظهور الثنائي في مستوى طيب مع الفرق الخاصة بهم في هذا الموسم المنصرم.

وقد حصل مسئولو النادي الأهلي على تسجيلات خاصة بالثنائي تمهيداً إلى مشاهدتها خلال الأيام المقبلة، حتى يقوموا بالمفاضلة بينهما وليقوموا ببحث إمكانية التعاقد مع أحدهما حتى يقومون على تدعيم الهجوم.
لقد نقلنا لكم أحدث الأخبار عن التعاقدات مع اللاعبين في النادي الأهلي، قوموا بمتابعتنا ونحن سنوافيكم بأحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

تعليقات 0