مستأنف الأسرة تنظر اليوم الطعن على ضآلة قيمة نفقة حفيدة هالة فاخر

مستأنف الأسرة تنظر اليوم الطعن على ضآلة قيمة نفقة حفيدة هالة فاخر
    حفيدة هالة فاخر

    الدائرة 133 بمحكمة استئناف أسرة عالي التي تم انعقادها في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، والتي قامت بالنظر اليوم الأحد، في أولى جلسات الطعن التي قام بتقديمها المحامي نبيه الوحش، وهو وكيل عن هالة حسن وهي مطلقة نجل الفنانة الكبيرة هالة فاخر على الحكم الصادر من محكمة الأسرة في مصر الجديدة، بأنه ملزم بدفع 1000 ألف جنيه فقط كمصاريف النفقة الشهرية من أجل ابنتها – جاسمين.

    فمطلقة نجل الفنانة هالة فاخر كانت قد قامت بالتقديم بطلب وحمل رقم 100 لعام 2016 إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية في محكمة الأسرة في مصر الجديدة، ضد كلاً من الفنانة الكبيرة هالة فاخر ونجلها حسين أيمن حسين صدقي ووالده أيمن حسين صدقي.

    ومطلقة نجل هالة فاخر قد قالت في التحقيقات التي قد قامت بإجرائها نيابة أسرة مصر الجديدة حول دخل الفنانة هالة فاخر وزوجها السابق أيمن حسين ونجلهما حسين، في دعوى من أجل نفقة الاقارب، بأن دخل الفنانة هالة فاخر الشهري يمكن أن يصل إلى خمسون ألف جنيهاً، وكانت تقوم بالإنفاق عليها هي وابنها قبل حدوث طلاقهما، فهي كانت تقوم بدفع خمسة آلاف جنيهاً كل شهر إلى ابنها حسين أيمن، وكانت أيضاً تقوم بدفع مصروف شخصي وقدره ألفان – 2000 جنيهاً كل شهر إلى طليقة ابنها حسين أيمن حسين صدقي. وقد قامت برفع الدعوى طليقته بعد الطلاق فوراً.

    إرسال تعليق