نادي المصرى يواجه دلفى السكندرى وديا اليوم استعدادا للدورى الممتاز

نادي المصرى يواجه دلفى السكندرى وديا اليوم استعدادا للدورى الممتاز
    نادي المصرى يواجه دلفى السكندرى وديا اليوم استعدادا للدورى الممتاز

    فريق النادي المصري قام بخوض مباراة ودية اليوم أمام نادي دلفي – وهو أحد أندية الدرجة الثانية في محافظة الاسكندرية – وكانت هذه المباراة تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءاً اليوم على ملعب قرية أفريكانا في برج العرب في محافظة الإسكندرية، وهذا في إطار الاستعدادات التي يقوم بها النادي المصري في مسابقة الدوري الممتاز الذي قد تقرر موعد انطلاقها في الثامن من سبتمبر المقبل.

    والجدير بالذكر أن تلك المباراة تعتبر المباراة الودية الثانية ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يقوم بها النادي المصري الودية ليكون على اتم الاستعداد قبل الدخول إلى الموسم الجديد، حيث أنه قد سبق للنادي المصري أنه قد التقى بفريق أبيس السكندري في المباراة التي قد انتهت بفوز النادي المصري بعشرة أهداف له إلى لا شيء لفريق أبيس السكندري وكان هذا النجاح نجاح ساحق يعد مباراة مشرفة لفريق النادي المصري.

    نشكركم لمتابعة موقعناونعدكم بأن الموقع سوف يوافيكم بأهم الأخبار الحصرية الرياضية وأهم أخبار الأندية والمباريات وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد عن مواعيد المباريات وعن تفاصيل ما يحدث بين الأندية وعن كافة القرارات الجديدة في كافة النوادي. نتمنى أن تكون موضوعتنا تنال اعجابكم وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد، تابعونا للمزيد من أخبار النادي المصري ونادي الزمالك وكل الأندية وأخبار عن أهم الأخبار الرياضية وأهم الأخبار العامة.

    إرسال تعليق