هاري كين جاهز  لمواجهة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

هاري كين جاهز لمواجهة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا


هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير قد قال إن الفريق الخاص به يسعى إلى اختبار مواهبه وقدراته في مواجهة ريال مدريد.

وقد أسفرت القرعة عن وقوع توتنهام هوتسبير في مجموعة في غاية الصعوبة، فهي تضم ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الألمانى، وأبويل نيقوسيا القبرصي بالمجموعة الثامنة.

وكين أشار إلى أن الفريق اللندني يقوم بالسعي إلى إثبات جدارته.
وقد أوضح في تصريحات له، أن هذه القرعة رائعة، وأنه يتوقع أن تواجه الأفضل داخل أوروبا في دوري الأبطال وهذا الأمر مثير لنا.

ونتطلع إلى هذه المباريات، ونريد أن نثبت أنفسنا أمام الأفضل، فإن ريال مدريد هو الأفضل في هذا الوقت الحالي، وهدفنا هو الفوز في كل المباريات، فهذه فرصة جيدة لمعرفة مدى تطورنا.

وبالموسم الماضي قد عاد توتنهام للمشاركة في البطولة البارزة في أوروبا، بعد الغياب لخمس سنوات، لكنه فشل في العبور لدور المجموعات، وقد احتل المركز الثالث.
إيريك داير، لاعب وسط توتنهام، أن الخبرة سوف تساعد الفريق بالنسخة الحالية، وقال هذه المجموعة مثيرة للغاية، والخبرة التي اكتسبها الفريق في العام الماضي نعلم أنه لا توجد مباريات سهلة في دوري الأبطال.

وأن طريقتنا سيجعل المواجهات ضد ريال مدريد ودورتموند، الذي واجهه في الدوري الأوروبي قبل عدة سنوات رائعة، مواجهة ابويل سوف تكون صعبة أيضاً.

وتابع: نحترم كل المنافسين وسنقدم كل ما لدينا ونحاول الفوز عليه.
وتنطلق المباريات بدور المجموعات في سبتمبر المقبل.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.