الممثلة حلا شيحه تثير الجدل على صفحات التواصل الاجتماعى بسبب صورتها بالنقاب

الممثلة حلا شيحه تثير الجدل على صفحات التواصل الاجتماعى بسبب صورتها بالنقاب
    حالة جدل منتشرة وكانت السبب في هذا الجدل هي صفحة منسوبة إلى الفنانة المعتزلة حلا شيحة، وذلك كان بسبب أنها قامت بنشر صورتين جديدتين لها بالنقاب، وهذا كان على موقع التواصل الاجتماعي المشهور فيس بوك، حيث قامت حلا بنشر الصورتين، وعلقت حلا على الصور قائلة: والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر. اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن و يتدبر معانيه. والله هو سببا لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة. اللهم اجعلنا من أهل القرآن. كتابك يا رب نورنا في الدنيا والآخرة. ثم طاعتك يا رب وطاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم".

    وقد تباينت ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا بعد تداول حلا لتلك الصور، حيث قد وصل عدد "الشير" لصورة حلا شيحة إلى أكثر من 2100 شير، وبالرغم من أن أغلبهم قام بالترحيب بهذا القرار الجريء، إلا أنه هناك أيضاً البعض الذى قام بانتقاده بشدة.

    والملفت في هذا الأمر أن حلا شيحة كانت حريصة جداً على الرد على جميع الردود التي قد تلقتها عبر صفحتها وعلى تحديدا الردود على ذلك المنشور، حيث أنها أكثرت من الأدعية، وقد تمنت الهداية للكثير من الفتيات اللاتي قاموا بالتعليق على صورتها بالنقاب.

    والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان فيلم "كامل الأوصاف" والذى أنتج قبل 11 عاما، ولعب بطولته عامر منيب، وظهرت به حلا بالحجاب .

    إرسال تعليق