نصف مليون مشاهدة خلال ساعة علي فيديو كورتنى كارداشيان بالجونة

ads
نصف مليون مشاهدة خلال ساعة علي فيديو كورتنى كارداشيان بالجونة
ads

عارضة الأزياء الشهيرة كورتني كارداشيان، قامت بعرض فيديو أُثناء زيارتها للجونة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير الانستجرام، وقد حصل الفيديو على نصف مليون مشاهدة في غضون ساعة واحدة.

فيديو كورتنى كارداشيان بالجونة قد حصد نصف مليون مشاهدة خلال ساعة واحدة فقط.
وظهرت كورتني كارداشيان خلال هذا الفيديو بإطلالة مثيرة جداً، حيث كانت كورتني ترتدي مايوه سباحة لونه أسود.

والجدير بالذكر أن كورتني كارداشيان قد وصلت إلى مصر في زيارة مفاجئة لها، أصبحت حديث كل المواقع الإخبارية وجميع صفحات التواصل الاجتماعي في العالم بأكمله، كما تداول الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا صوراً كثيرة لها وهي تقوم بالتنزه على شواطئ الساحل الشمالي مع صديقها الجزائري يونس بن دجيما، وهو يصغرها في العمر بـ 15 سنة.

كورتني كارداشيان شخصية بارزة في المجتمع الأمريكي وهي شخصية تلفزيونية ومصممة أزياء شهيرة. وقد اكتسبت شهرتها من تلفزيون الواقع فوالدها هو روبرت كارداشيان ولدى كورتني أيضاً شقيقة منافسة لها داخل الساحة الفنية وهي معروفة جداً وهي كيم كردشيان.

موقع "ديلى ميل" قام بتأكيد أن كورتنى قد حضرت من لندن مباشرة إلى القاهرة، وبدأت زيارتها بجولة داخل منطقة الأهرامات بالجيزة ورافقها في هذه الزيارة أشرف محي مدير الآثار في الهرم، حيث قامت كورتني بدخول الهرم الأكبر وشاهدت منطقة البانوراما الأثرية وحرم أبو الهول، وحرصت كورتني على التقاط صور تذكارية أمام الهرم وأبو الهول حيث أبدت إعجابها بالحضارة المصرية العظيمة، وبعدها سافرت لهاسيندا فى الساحل الشمالى.
ads
ads
es esso
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق