حسنى فتحى يؤكد لن أرحل عن الزمالك بهذه الطريقة ولم أوقع على أي أوراق رسمية للرحيل من النادي

ads
حسنى فتحى يؤكد  لن أرحل عن الزمالك بهذه الطريقة ولم أوقع على أي أوراق رسمية للرحيل من النادي
ads

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رحيل الظهير الأيمن للنادي الأبيض حسني فتحي إلى نادى مصر المقاصة، حتى يعود من حيث أتى، إذ أكد مرتضى منصور على أنه سوف يقوم بالاستغناء عن حسني فتحي ومحمد مسعد، وأيضا صلاح ريكو إلى نادي مصر المقاصة يوم الأربعاء.

ولكن كان أول رد فعل من الظهير الأيمن حسني فتحي عن هذا القرار أنه قال حرفياً: "أنا معرفش حاجة عن الكلام ده واتفاجئت من المواقع بالكلام ده"، حيث أكد حسني أنه قام بالتأكيد للزمالك، على أنه لم يقم بتوقيع على أوراق الاستغناء الخاصة به لانتقاله إلى المقاصة، بالرغم من إعلان نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي إنه تم بيعه للنادي الفيومي.

كما أوضح حسني فتحي إنه لم يقم بالتوقيع على الاستغناء الخاص به، وقال إنه لم يتم إخطاره بأمر رحيله وأنه قد فوجئ بهذا الأمر، خصوصاً أنه قد تواجد في نادي الزمالك مساء اليوم لخوض تدريباته دون أن يخطره أي أحد بأمر رحيله من نادي الزمالك.

وقد قام حسنى فتحي بالتشديد على أنه يرفض هذه الطريقة في الرحيل ن نادي الزمالك، وأنه لن يترك نادي الزمالك بهذا الشكل، وأختتم حديثه أن وجهته القادمة سيقوم بحسمها بنفسه ويرفض الرحيل بهذه الطريقة إلى المقاصة.

والجدير بالذكر أن حسنى فتحي قد دخل عش الزوجية مُنذ أيام وعاد إلى تدريبات نادي الزمالك لأول مرة هذا اليوم، وفوجئ بقرار رحيله بعد خروجه من النادي مباشرة.
ads
ads
es esso
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق