ضبط حالات غش بامتحان الجيولوجيا والفلسفة لطلاب الثانوية دور ثان

ضبط حالات غش بامتحان الجيولوجيا والفلسفة لطلاب الثانوية دور ثان

    الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام وهو رئيس عام الامتحانات في الثانوية العامة، قد قال بأن فريق الغش الإلكتروني في غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، قد تمكنوا من ضبط طالبين أحدهم في لجنة بيلا في كفر الشيخ أثناء محاولته للغش عن طريق استخدام الهاتف المحمول وطالب آخر في لجنة في بنى سويف قد قام بمحاولة الغش في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية.

    ثم أضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي أنه قد تم إبلاغ العضو القانوني في اللجنة وتم تحرير محضر لهؤلاء الطلاب والآن جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم .

    وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن فريق الغش الإلكتروني في غرفة عمليات الامتحانات في الثانوية العامة يقوم ببذل أقصى ما في وسعه ليقوم بضبط أية محاولات للغش في لجان الامتحانات، ويقول هذا الدكتور رضا حجازي لافتاً إلى أنه قد نجح حتى الآن في السيطرة على كافة محاولات الغش الالكتروني التي قد تم ظهورها في بعض اللجان.

    والجدير بالذكر أن امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة قام انطلاقها في الثاني عشر من أغسطس الحالي وسوف تنتهي غداً يوم الثلاثاء الثاني والعشرون من أغسطس الجاري.
    لمتابعة كافة أخبار وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي وكافة أخبار الامتحانات للمرحلة ما قبل الجامعية وكافة أخبار النتائج والتنسيق كل ما عليكم هو متابعة موقعنا.

    إرسال تعليق