ادارة النادي الأهلى عموميتنا شرعية ولن نستقوى بالأولمبية الدولية

ادارة النادي الأهلى

أكد عضو مجلس إدارة الأهلي عماد وحيد، أن النادي لا يعرف يوماً خلافاً مما يؤثر على مسيرته، وقد يحدث اختلاف داخل البيت ولكنه لا يمكن أن يكون هناك اختلاف دائم، لأنه يؤدي إلى الخراب في النهائية.

وفي تصريحاته لبرنامج -استاد الهدف عبر -إذاعة الشباب والرياضة، ان ما رأيته بالأمس من اهتمام -أعضاء الجمعية العمومية، كان ما أود وأحب أن أراه داخل -النادي الأهلي-.

وقد أرسل رسالة إلى كل من يهمهم مصلحة -النادي الأهلي، كـ مواطن مصري وكـ عضو بالنادي الأهلي وقال مع خالص الشكر والتقدير لفقيه القانون -الأستاذ رجائى عطية-، فهذا الرجل قليل أن يجود الزمان بمثله، وهو بأصعب المواقف الصحية، وكان على أهبة السفر بالخارج للعلاج والسبب الألم الشديد في ركبته، ولم يتوانى في تسطيره لتاريخ الأهلي في لائحته-.

وان النادي الأهلي هو الوحيد الذي استعان -بـ40 قاضي -حتى يضفون على الجمعية العمومية الشرعية والشفافية، والمجلس يعقد اجتماع طارئ منذ مساء أمس، لاعتماد -اللائحة الخاصة بالنادي-.

وأن الأهلي لا شأن له بما يطرحه -المهندس هشام حطب -رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بشأن الحل للخروج من الأزمة، وأن الاهلي لن يستقوي بالخارج، ولن يلجأ إلى اللجنة الأولمبية الدولية، لأنه قد أقام -جمعيته العمومية -وفقا للقانون المصري.
وأضاف -الأهلي لم يخترق القانون -والمقرين متساويين في الحقوق والواجبات وعمومية شرعية، وسيحاسب التاريخ كل مداخلة تسيء إلى هذا الكيان.