الاوقاف المصرية تعلن موعد عيد الاضحى 2017 فلكيا وتوقيت صلاة العيد ووقفة عرفات

الاوقاف المصرية تعلن موعد عيد الاضحى 2017 فلكيا وتوقيت صلاة العيد ووقفة عرفات

    موعد عيد الأضحى 2017 في مصر إذ يهل علينا عيد الأضحى المبارك خلال أيام قليلة، ولهذا نتعرف وإياكم على توقيت عيد الأضحى المبارك، حيث يتساءل الكثيرون الآن عن تاريخ عيد الأضحى 2017 وهو الأمر الذي يشغل تفكير كل المسلمين هذه الأيام في شتى بقاع الأرض.

    الاوقاف المصرية تعلن توقيت عيد الأضحى المبارك في مصر تتزايد عمليات البحث الآن عن موعد عيد الأضحى 2017 ، ونحن بدورنا نساعد كل متابعينا للتعرف على الموعد الخاص بعيد الأضحى المبارك لهذا العام 2017، كما ننشر الموعد الخاص بوقفة عرفات، كما يود كل المسلمين أيضا معرفة توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك.

    بالنسبة للموعد الخاص بأول أيام شهر ذي الحجة فإنه فلكياً سوف يكون في اليوم الثالث والعشرون من شهر أغسطس 2017 م، أما بالنسبة لموعد وقفة عرفات، فسوف تكون بمشيئة الله تعالى يوم الخميس الموافق الحادي والثلاثون من شهر أغسطس، والذي يوافق طبقاً للتاريخ الهجري يوم التاسع من شهر ذي الحجة لعام 1438 هــــ توقيت أول أيام عيد الأضحى المبارك.

    أما بالنسبة لموعد أول أيام عيد الأضحى المبارك أعاده الله تعالى عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات، فمن المقرر أن يكون يوم الجمعة الموافق الأول من شهر سبتمبر لعام 2017، والذي يوافق اليوم العاشر من شهر ذي الحجة لعام 1438 هــ.

    وتجدر الإشارة إلى أن كل مسلمي العالم يستعدون من الآن لقدوم عيد الأضحى، حيث يبدؤون من الآن بشراء الأضاحي لذبحها أول أيام العيد، بالإضافة إلى شراء ملابس العيد لأطفالهم وغيرها من العادات التقليدية المتبعة دائما في كل عيد أضحى.

    إرسال تعليق