انتهاء قبول طلبات العمل بشركة التجارة والمقاولات بإحدى دول الخليج برواتب تصل 50 ألف جنيه

انتهاء قبول طلبات العمل بشركة التجارة والمقاولات بإحدى دول الخليج برواتب تصل 50 ألف جنيه
شركة التجارة والمقاولات

وزارة القوى العاملة، اليوم انتهت من قبول طلبات الراغبين في العمل بشركة التجارة والمقاولات بدولة من دول الخليج، برواتب بنفس عملة الدولة تعادل ستة آلاف إلى خمسين ألف جنيهاً مصرياً تقريبًا، فضلاً عن توفيرهم للمسكن والمواصلات، وتذكرة السفر أيضاً والبدلات والإضافي، ووسائل انتقالهم الداخلية، ولن تقبل الطلبات الغير مستوفية للشروط المطلوبة.

محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد أعلن أن المهن المطلوبة هي مدير موقع سفتى، بكالوريوس هندسة أو بكالوريوس في العلوم أو دبلوم، لا يقل عن 3 سنوات في الهندسة، والدراسة تكون بالحضور الفعلي وليست عن بعد، فضلاً عن الشهادة الدولية عامة في (NEBOSH)، وشهادات الـ (OSHA)، ودبلوم في السلامة الصناعية (INDUSTRISL SAFETY).

وشرط في مهنة مدير موقع أن يكون 12 سنة خبرة في مجال السفتي وهي تتضمن (5 أعوام على الأقل كمدير و7 أعوام في مجال محطات التوليد للكهرباء أو المشاريع المدنية أو عشرة سنوات في مشاريع الطرق).

كما طلبت الشركة مشرف سفتى، يكون حاصل على دبلوم في الهندسة أو أي شهادة جامعية، وشهادة دولية عامة في (NEBOSH)، وشهادات الـ(OSHA)، 7 سنوات خبرة تتضمن 5 أعوام كمسئول سفتى في محطات لتوليد الكهرباء أو مشاريع الطرق أو المشاريع المدنية.

كما إنها تطلب مسئول سفتى، شهادة جامعية، وشهادة إدارة السفتي IOSH، وشهادة OSHA لمدة 30 ساعة، و5 سنوات خبرة تتضمن سنتين كمسئول للسفتى فى محطات لتوليد الكهرباء أو مشاريع مدنية أو الطرق.
ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

تعليقات 0