مرتضي منصور يطلب حسم ملف اختيار المدير الفنى خلال 48 ساعة

مرتضي منصور يطلب حسم ملف اختيار المدير الفنى خلال 48 ساعة
مرتضي منصور

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد قام بالطلب من أحمد مرتضى -عضو مجلس الإدارة -والمشرف على فريق الكرة، ان يحسم ملف -المدير الفني الجديد في خلال الـ 48 ساعة على أقصى التقدير.

هنا وقد تحدث مرتضى منصور مع -عضو مجلس الزمالك -خلال الساعات الماضية، حول الضرورة بإنهاء المفاوضات مع -المدير الفني الجديد في أسرع وقت ممكن، وال يغلق هذا الملف بشكل نهائي، والإعلان عن اسم المدير الفني الجديد.

وي قوم مجلس الزمالك بالمفاضلة في الوقت الحالي بين العديد من -الأسماء المترشحة -لتدريب الفريق الكروي، ومن المنتظر ان يحسم اسم المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقد أكد -أيمن يونس -عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وعضو اللجنة الفنية لاختيار مديراً فنياُ للفريق، أن ملف -مدرب الزمالك الجديد -سيتم حسم هذا خلال الـ 48 ساعة فقط.

وأشار -يونس -إلى أن هناك بعض الشروط الخاصة في المدير الفني الجديد للفريق، وهو مما يدفع اللجنة للتأني في اختياراتها للمدرب، وشدد يونس على أنه من المفترض أن تحسم اللجنة هذا الأمر خلال -الساعات القليلة المقبلة.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لحسم ملف المدرب الجديد خلال الفترة الحالية كي يقود الزمالك في مباراة وادي دجلة في الجولة الخامسة للدوري، المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري.

إرسال تعليق