سجن وزير التجارة التايلاندي السابق 42 عاما لتزويره صفقات أرز مع الصين


المحكمة العليا في تايلاند قضت اليوم الجمعة الخامس والعشرون من أغسطس لعام 2017، بسجن وزير التجارة الأسبق، - بونسونج تيريابيروم - ، لمدة اثنان وأربعون عاماً، لإدانته بالتزوير في صفقات الأرز بين حكومتي تايلاند والصين في العام 2013.

وقد تم ذكر في الراديو – صوت أمريكا -، أن – تيريابيروم -، كان قد قام بشغل منصب وزيراً للتجارة بتايلاند في حكومة رئيسة وزراءها السابقة – ينجلاك شيناواترا -.

والمحكمة العليا في تايلاند، كانت قد قامت بإصدار – في وقت سابق اليوم – لمذكرة الاعتقال في حق - - ينجلاك شيناواترا - في الاتهامات التي تتعلق بالإهمال بشأن السياسة التي اتبعتها.

في دعم أسعار الأرز التي كانت قد كلفت البلاد المليارات من الدولارات، هذا وان المحكمة أرجأت إصدارها للحكم عليها إلى يوم الـ 27 من سبتمبر المقبل، وذلك بعدما تخلفت (ينجلاك شيناواترا) عن حضور الجلسة للنطق بالحكم بدعوى انها مريضه.

نشكر متابعتكم لموقعنا، ونعدكم بأننا سوف نوافيكم بكل الأخبار الحصرية على موقعنا فقط كل ما عليكم أعزائي هو متابعتنا لمتابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية سواء كانت أخبار رياضية أو سياسية أخبار مصر وأخبار العالم بأكمله فقط كل ما عليكم هو متابعة موقعنا لأننا نقوم برفع كل الأخبار الجديدة والحصرية أولاً بأول ومن مصادر موثوقة وسوف نوافيكم بأخبار لم يتم الإعلان عنها في أي موقع آخر غيرنا.