4 آلاف و640 حاجًا في طريقهم اليوم للأراضى المقدسة على متن 19 رحلة مصرية

4 آلاف و640 حاجًا في طريقهم اليوم للأراضى المقدسة على متن 19 رحلة مصرية

    مطار القاهرة الدولي يشهد اليوم الاثنين، إقلاع 19 رحلة جوية التي تسيرها الشركة الوطنية (مصر للطيران) إلى الأراضي المقدسة، لتنقل 4 آلاف و640 حاجاً لأداء مناسك الحج.

    وأنه من المقرر أن تقلع 15 رحلة أخرى إلى جدة، 7منهم يقلعوا من مطار القاهرة الدولي، و7 أخرى من مطار الأقصر الدولي، وبالإضافة إلى رحلة عمل من مطار شرم الشيخ لتنقل 3 آلاف و670 حاج من حجاج القرعة بالجيزة، وبالأقصر، وسوهاج، وقنا، وتتضمن الأقصر، وقنا، وسوهاج، وشمال سيناء، وبعثة وزارة الصحة، وحج سياحي وأفراد.

    وتقلع أيضاً 4رحلات من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة، لتقوم بنقل 970 حاجًا من حجاج القرعة بالإسماعيلية والشرقية وعدد من المحافظات الأخرى.

    وسيرت شركة مصر للطيران يوم الأحد 16 رحلة جوية لتنقل 4 آلاف و130 حاجاً بواقع 11 رحلة جوية إلى جدة و5 رحلات أخري إلى مطار المدينة المنورة لأداء مناسك الحج.
    وأقلعت جميع الرحلات بمصر للطيران، المتجهة إلى مطار جدة من مطار القاهرة الدولي، فيما عدا رحلة واحدة لم تقم من مطار برج العرب وتضم حجاج قرعة الإسكندرية والبحيرة.

    وتشهد جميع الرحلات الكثافة العالية في التشغيل بنسب امتلاء تجاوزت ال 99 ‎%‎ بالنسبة لمتوسط الرحلات، كما يقوم الفريق من مصر للطيران بمطار القاهرة بالمتابعة بإجراءات وتنسيق السفر، وبالإضافة إلى الفرق المتخصصة التي تستقبل الحجاج في مطاري المدينة المنورة وجدة.

    إرسال تعليق