باريس 26 مصابا فرنسيا فى حادث برشلونة بينهم 11 حالتهم حرجة

باريس 26 مصابا فرنسيا فى حادث برشلونة بينهم 11 حالتهم حرجة

    أعلنت وقالت وزارة الخارجية في فرنسا في تصريح لها عبر سكاي نيوز أنه يوجد ستة وعشرون مواطن فرنسي في ضمن تعداد كافة المصابي ان الذين تمت إصابتهم أثناء الهجوم الذي حدث في برشلونة ، وهذا الهجوم قد شن في برشلونة الهجوم أمس يوم الخميس 17 – 8 – 2017، ومن مجمل المصابين إحدى عشر شخصاً في حالة حرجة جداً، حسب ما أفادت به قناة سكاي نيوز في خبر عاجل قد قامت بإعلانه على شاشتها عن تفاصيل الهجوم.

    فقد عرفت منذ وقت قليل وزارة الخارجية في فرنسا إن ستة وعشرون مواطن فرنسي هم ضمن جميع المصابين في الحملة التي قامت بالنادي الكتالوني ، أمس الخميس 17 – 8 - 2017، ومنهم إحدى عشر في حالات حرجة، وقد أفادت بهذا الخبر عن الهجوم الشنيع هي قناة سكاي نيوز في أخبار حصرية لها.

    لمتابعة كافة أخبار العالم وأخبار العرب تابعونا، ولمتابعة كافة تفاصيل الهجوم في برشلونة وكافة الأخبار الرياضية سواء في فرنسا أو في العالم العربي كله أو في أي بلد في العالم بأكمله سوف تجدونها هنا في موقعنا فقط كل ما عليكم هو متابعتنا وسوف تجدون كل ما هو جديد وحصري من أخبار رياضية وعالمية.

    لقد تعرفنا على عدد المصابين الفرنسيين في حادثة الهجوم في برشلونة وسوف نتابع أخبار المصابين أولاً بأول وسنذكر كل التفاصيل على موقعنا وسنوافيكم بكل ما هو جديد بصدد هذا الموضوع.

    إرسال تعليق