وزارة الصحة تنشر اسماء الحجاج المصريين المتوفين بالأراضى المقدسة 2017

وزارة الصحة تنشر اسماء الحجاج المصريين المتوفين بالأراضى المقدسة 2017

وزارة الصحة والسكان قامت بالإعلان عن وفاة الحاج العاشر من ضمن الحجاج المصريين في أراضي المملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت السادس والعشرون من أغسطس لعام 2017، وكان هذا الحاج قد بلغ من عمره أربع وسبعون عاماً، وهذا الحاج اتضح أنه من محافظة أسيوط، وكان يتبع فئة الحجاج في قرعة السياحة.

الدكتور أحمد الانصاري، رئيس بعثة الحج الطبية، قد قام بالتوضيح أن الحاج المتوفى اسمه أحمد محمد أبو بكر محمد، وقد توفى في مكة المكرمة وذلك بسبب حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والذي قد أدى بدوره إلى توقف مفاجئ في عضلة القلب وتسبب في ضيق التنفس إلى أن توقف القلب والتنفس تماماً.

وقد أشار الدكتور أحمد الأنصاري رئيس بعثة الحج الطبية، إلى أن غرفة الطوارئ التي كانت في البعثة الطبية في مكة المكرمة أنها قد تلقت بلاغاً بوفاة الحاج العاشر أحمد محمد أبو بكر محمد إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وقد أِشار لافتاً إلى أنه قد تم استخراج شهادة الوفاة لهذا الحاج.
والآن لقد قمنا برصد كل أخبار الحجاج المصريين في المملكة العربية السعودية، ولمتابعة كل ما هو حصري وجديد عن أخبار الحجاج وأخبار موسم الحج في مكة المكرمة أولاً بأول ونحن سوف نوافيكم بكافة الأخبار الحصرية فقط كل ما عليكم هو متابعة موقعنا حتى تتطلعوا على كل الأخبار الجديدة.

إرسال تعليق