التضامن موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر 2017 من ATM أول الشهر والبريد يوم 5 والبنوك 10

التضامن موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر 2017 من ATM أول الشهر والبريد يوم 5 والبنوك 10

    رئيس صندوق التأمينات العام والخاص في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في وزارة التضامن سامي عبد الهادي، قد أكد إنه وفقاً للأحكام القانونية للتأمين الاجتماعي والقرارات الوزارية الخاصة بقواعد القانون المنفذة أنه يتعذر تغير موعد صرف المعاشات الخاصة بشهر سبتمبر قبل إجازة عيد الأضحى "أثناء شهر أغسطس وهو الذي يعد الشهر الأسبق من شهر الاستحقاق".

    وسامي عبد الهادي قد أوضح في تصريحات له اليوم السبت السادس والعشرون من أغسطس أنه سوف يتم صرف المعاشان من مكنات الصرافة الآلية A.t.m وهي الخاصة بالمنظومة الخاصة بصرف المعاشات وهي اعتبارًا من أول شهر سبتمبر، ومن منافذ الصرف في الهيئة والبريد اعتبارًا من يوم 5 من شهر سبتمبر وهو أول يوم عمل بعد الإجازة الخاصة بعيد الأضحى المبارك ومن الحسابات الجارية في البنوك اعتبارًا من يوم 10 من شهر سبتمبر.

    أما حول الأسباب في صرف المرتبات قبل عيد الأضحى بدون المعاشات، قال سامي عبد الهادي إن المرتبات سوف يتم صرفها في نهاية الشهر المستحق عنه وإن هذه مرتبات شهر أغسطس أما المعاشات فسوف يتم صرفها في بداية الشهر المستحق عنه.

    لمزيد من الأخبار حول تفاصيل المعاشات وكل ما هو جديد بشأن القرارات الجديدة سواء الأخبار عن المعاشات والمرتبات وأخبار حصرية عن كل ما هو جديد من الأخبار فقط تابعونا وسوف نوافيكم بكل الأخبار الجديدة الحصرية المحلية والعالمية.

    إرسال تعليق