10 حقائق عن مواجهات ليفربول وأرسنال فى الدورى الإنجليزى

10 حقائق عن مواجهات ليفربول وأرسنال فى الدورى الإنجليزى
    مباراة ليفربول وأرسنال

    بملعب آنفيلد في الخامسة مساء امس كان مسرح للمواجهة التي تجمع بين ناديي (ليفربول -وأرسنال)، وهذه ضمن المنافسات بالجولة الثالثة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالبريميرليج، حيث من المنتظر أن يكون اللقاء حافلاً بالمتعة والإثارة، في ظل الدوافع للفريقين لتحقيق الفوز.

    وتشهد المباراة بليفربول وأرسنال المواجهة المصرية التي تجمع بين محمد صلاح -ومحمد النني، بعد أن لعبا سوياً في صفوف بازل السويسري والمقاولون العرب.

    وليفربول يدخل المباراة اليوم فخوراً بصعوده لدور المجموعات في المسابقة بدوري الأبطال بأوروبا على حساب هوفنهايم الألماني، بعد التغلب في الجولة الماضية على -كريستال بالاس -بهدف دون مقابل.

    ويسعى أرسنال لاستعادة توازنه بعد ان تذوق مرارة الهزيمة بالجولة الماضية أمام ستوك سيتى بهدف دون مقابل.

    التقى ليفربول مع أرسنال في 50 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي، تمكن خلالها ليفربول من تحقيق في 18 مباراة، وخسر في 15 لقاء، بينما وانتهت 17 مباراة بالتعادل.

    سجل -ليفربول 74 هدف فـ شبكة –أرسنال بـ 50 مباراة، بينما اهتزت شبكة الريدز بـ 63 مناسبة.

    لعب الليفربول مع الأرسنال بملعب -آنفيلد 25 مباراة، فاز ليفربول في 11 مباراة، وخسر بـ 6 لقاءات بينما، وانتهت الـ 8 مباريات بالتعادل.
    سجل الليفربول 50 هدف بـ 25 مباراة أمام الأرسنال بملعب آنفيلد، واهتزت شبكة الريدز لـ 30 مرة.

    ليفربول حصد 20 نقطة بالموسم الماضي أمام تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، ومانشستر سيتى، ومانشستر يونايتد، وأرسنال، وهو رقم أكثر حصده أي فريق اخر أمام هذه الأندية.

    فريق الليفربول لم يخسر على ملعب -آنفيلد -أمام الأرسنال منذ 5 سنوات.

    إرسال تعليق