ملخص نتيجة مباراة السعودية واستراليا مباشر 3-2 اليوم 8-6-2017 في تصفيات اسيا للمنديال


ملخص نتيجة مباراة السعودية واستراليا الان يشهد مساء اليوم الخميس 8 يونيه مباراة هامة ضمن مباريات تصفية كأس العالم آسيا والتي تؤهل لكأس العالم روسيا، يحل المنتخب السعودي ضيف على نجم الكرة الأول روسيا ليشهد اليوم مباراة هامة من المباريات التي تقام ضمن الجولة الثامنة تقام المباراة على أرض ملعب " أديلايد" باستراليا.

لقاء السعودية اليوم

نتيجة اهداف منتخب السعودية ومنتخب أستراليا اليوم تعد المباراة المنتظرة اليوم بين كلا من السعودية وأستراليا تحدي للمنتخب السعودي يسمو عليه ملامح الصعوبة النسبية نظرا لجهود المنتخب الواضحة من أجل استمرار احرازه لمزيد من التقدم خلال المشوار الحالي على أمل حجز مقعده بكأس العالم 2018، وهذا عقب التعادل الذي شهدته المباراة السابقة بأر الرياض والتي تنافس خلالها الفريقان بشراسة.

ولكن نجد أن منتخب السعودية يسبق خصمه استراليا بترتيب المجموعة فنجده يحتل المركز الثاني برصيد ستة عشر نقطة ليأتي استراليا بالمركز الثالث برصيد 13 نقطة ليبقى متصدر المجموعة هو اليابان الا ان المنتخب السعودي قد تمكن من احراز النصر بخمس مباريات في حين تعادل خلال مباراة وهُزم في أخرى لنجد على الجانب الاخر استراليا الي تمكن من النصر بثلاث لقاءات وتعادل بأربعة أخرى ولكن لم تتذوق شباكه الهزيمة.

ونظرا لمواصلة المنتخب السعودي في اللحاق بقطار المشاركة بكأس العالم للعام 2018 نجد أن تلم المباراة تعد مصيرية للمنتخب و ذلك نظرا لغيابه عن المنافسة بكأس العالم خلال 2010 و 2014 وذلك عقب تمكنه من التأهل خلال أربع مواسم سابقة مما يجعل هذه المباراة مركز عبور هام يفصله عن التأهل للمنافسه.

تبدأ المباراة اليوم الخميس 8-6-2017 في تمام الساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية بتوقيت مصر الثالثة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، تنقل المباراة قناة BEIN SPORTS HD1 مباشر لها مع عمل استديو تحليلي خاص بالمباراة.

انتهت المباراة بفوز أستراليا بنتيجة 3-2.