تعرف على النجم ضيف ضحية رامز تحت الارض الحلقة الثانية 2 اليوم 28-5-2017 وموقف غير متوقع

ads
تعرف على النجم ضيف ضحية رامز تحت الارض الحلقة الثانية 2 اليوم 28-5-2017 وموقف غير متوقع
ads

في خبر حصري ننشر لكم اسم ضيف برامج رامز تحت الارض الحلقة 2 الاولي التي يتنظرها عدد كبير من عشاق برنامج المقالب الذي يقدمة الفنان رامز جلال ويضحي في حلقاتة بعدد جديد من اشهر نجوم الفن والرياضة في العالم ليقعو ضحية مقلب رامز تحت الارض، واعلنت منذ قليل قناة "MBC مصر" وكشفت اسم الضيف الذي سيقع في حلقة اليوم الاحد 28-5-2017 اول ايام رمضان.

وكشف الاعلان الترويجي للحلقة ان الفنان "فيفي عبدو" سيكون هو ضيف مقلب "رامز تحت الارض" في الحلقة الاولي التي تذاع مساء اليوم الاحد 28 مايو، وقال مصدر رسمي ان حلقة اليوم من رامز تحت الارض ستكون جرئية ومتميزة بها مشاهدة مثيرة جدا مع الفنانة فيفي عبدو الذي ظهر في الاعلان بمنظر غير لائق .

ويواصل رامز من خلال برنامج الاكشن والمرعب تنفيذ مقلب ومغامرات في اصدقائة محققا بذلك نجاح كبير، وتفجر الحلقة الليلة الكثير من المواقف الغير متوقعة التى حبست انفاس فيفي عبدو التي تعرضة لها لاول مره مع رامز جلال

يعرض برنامج "رامز تحت الارض" يوميا طوال شهر رمضان وقت الافطار مباشرة الساعة 7:00 مساء، وموعد الاعادة الساعة 2:00 منتصف الليل علي قناة "MBC مصر" الفضائية.

ويظهر برومو برنامج "رامز تحت الارض"، احداث تدور حول اقناع الضيف الضحية بتصوير حلقة برنامج في الصحراء بواحة سيوة، ويتم استدراجة الى منطقة رمال متحركة تحت اثارة واكشن وبعها يظهر سحلية ضخمة تثير الرعب في جميع المتواجدون.
ads
ads
mohamed elgendy
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر موقع كل حصري.
ads

إرسال تعليق