الان.. موعد عرض برنامج رامز تحت الارض على قناة MBC ومواعيد الاعادة في رمضان


ينتظر الكثيرون البرامج التي تحتوي على بعض من الاثارة والفكاهة في نفس الوقت وتزامن عرض هذا النوع من البرامج عادة مع شهر رمضان الكريم كما اعتدنا على طرح عدة أفكار لتلك البرامج ولكننا لا ننكر تميز النجم رامز جلال في هذا المجال والذي عادة يفاجئنا عام تلو الاخر بتلك البرامج الممتعة والمقالب المميزة التي يعرض كبار النجوم لها ويعرض البرنامج عادة بشكل حصري على قنوات الـ MBC.

ويقوم رامز جلال بعرض برنامجه المميز لشهر رمضان هذا العام تحت عنوان رامز تحت الأرض ويعرض في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة تزامنا مع موعد الإفطار، عبر قنوات ام بي سي.

الا ان الأمر لن يدور هكذا ولكنه سيأخذ منعطف أخر حيث حيث من المفترض ان يصل الضيف بواسطة طائرة الا انها تتعرض لعطل ما وتضطر للهبوط بالصحراء ليكمل الضيف طريقة بواسطة السيارة والتي تبدأ معها رحلة ارعاب الضيف حيث يتعرض لرمال متحركة وتتعرض السيارة لبعض المواقف المرعبة لتنتهي رحلة الرعب بظهور سحلية عملاقة تزيد الأمر سوءا ليظهر رامز جلال في نهاية الأمر من خلال تلك السحلية.

وبالطبع لابد لرامز جلال بعدد من ضحايا الفن والذي كان أشهرهم لهذا العام أحمد السقا، راغب علامة، مي سليم، أحمد رزق، سميرة سعيد، حسن الرداد وغيرهم.