نتيجة مباراة روما وكييفو فيرونا 5-3 اليوم 20/5/2017 في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة روما وكييفو فيرونا 5-3 اليوم 20/5/2017 في الدوري الايطالي

يلا شوت ملخص اهاف مباراة روما وكييفو فيرونا Roma vs Chievo Verona الان في الدوري الإيطالي علي قناة بي أن سبورت HD4 بتعليق فهد العتيبي مشاهدة مباراة روما اليوم 20-5-2017 يتألق النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي روما خلال الدوري الإيطالي وينتظر جمهور نادي روما في حالة من الترقب للمباراة القادمة اليوم السبت 20 مايو 2017 المباراة التي تجمع روما و كييفو فيرونا في مباريات الأسبوع 37 من عمر الدوري، وتشتعل الحماسة عقب فوز روما على صاحب مركز الصدارة يوفنتوس مما ادي الى تأخر التتويج بلقب الدوري الإيطالي ليتمكن فريق روما من حجز مقعده بالمركز الثاني بدور المجموعات.

نتيجة مباراة روما وكييفو فيرونا التي تنطلق المباراة المرتقبة لفريق روما ضد كييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017 الساعة 6 بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة كما حددها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ونري روما يدخل المباراة ليتغلب على الخصم مواصلا السعر وراء يوفنتوس الذي يلاقي نظيره كروتوني غدا الأحد.

يمكن متابعة مباراة روما وكييفو فيرونا على قناة BEIN SPORTS HD4 مع تعليق المعلق الرياضي " فهد العتيبي" تقام المباراة على أرض ملعب " استاد مارك أنتونيو" علما بأن هناك استديو تحليلي يسبق المباراة بنحو نصف الساعة للتوقف على خطط كل فريق ومستوى الأداء الذي يتميز به لاعبي الفرق.

يخوض روما المباراة المرتقبة اليوم محتلا المركز الثاني بعد أن تمكن من تحقيق 81 نقطة لبعد عم المركز الصدارة الذي يحتله يوفنتوس بأربعة نقاط فقط والذي يبعده عن انتهاء الدوري الإيطالي جولتين فقط وعلى صعيد اخر نجد الخصم كييفو فيرونا يخوض المباراة بالمركز 14 برصيد43 نقطة مباراة روما وكييفو فيرونا.

ومن المرتقب ان يبدأ فريق روما المباراة بهجوم ناري ليعمل على تقييد حركة خصمه منذ بدء المباراة ليعجز دفاع الخصم عن رد الأهداف.

انتهت المباراة بفوز روما بنتيجة 5-3.

إرسال تعليق