برنامج مقالب رامز تحت الأرض السبب وراء خسائر مؤمن وكهربا

برنامج مقالب رامز تحت الأرض السبب وراء خسائر مؤمن وكهربا

    شاهد الجميع الحلقة الثانية من برنامج رامز تحت الأرض الحلة 4 والذي استضاف خلالها لاعبي كرة القدم مؤمن زكريا و محمد كهربا، ليسفر اللقاء عن تعرض اللاعبين لعدة خسائر متعلقة بالأندية التي يتبعها اللاعبين وهم اندية القمة الزمالك والأهلي فقد قدم رامز خلال الحلقة عدد من المعلومات المتعلقة بمؤمن زكريا والتي نتج عنها وجوب تحقيق عقوبة من قبل النادي له ويمكن تلخيص ذلك في :

    1- فقد وصف رامز جلال مؤمن وكهربا خلال الحلقة بأنهم من عشاق المادة ولا يهتمون لأمر غيرها واصفهم بوجود مكينة ATM بديلا لقلوبهم لذا فتواجدهم بالبرنامج بالإضافة الى تصرفاتهم عامة فمحركها الأساسي هو المال.
    2- وقد وصف رامز مؤمن كلاعب بأنه عشوائي في حين ابدى اعجابه بلاعب النادي الأهلي كهربا كما وصفة بالفولت العالي أو الحريف على حد قوله.
    3- كما صرح اللاعب مؤمن زكريا بأنه حضر زفافه منذ أسبوع في حين أن تواجده بتصوير البرنامج هو بتصريح الزفاف وهنا يحتم أن يقوم النادي بتحديد عقوبة لقاء ذلك.
    4- أثناء المقدمة التي أعدها رامز جلال للحلقة أعترف رامز بانتمائه للنادي الأهلي متغنيا بثلاث أغاني كلاسيكية للألتراس الأهلي مما يؤرق جمهور الزمالك.
    5- أثناء تهدئة كهربا ورامز لمؤمن بنصيحته بالراحة والخلود للنوم فكان رده يتنافى مع الزوق مشيرا بأنه سيرتاح وينام بالتأكيد فقد حصل على الوري الحالي وهو الأمر الذي يثير غضب جمهور الزمالك بالتأكيد والذي خرج من المنافسة لهذا العام.
    6- كما استخف رامز عندما أشار بأن فكرة كهربا لدخول الأهلي تحتم على " مرتضى منصور " نقله من الحياة ليبرز أهمية اللاعب للفريق واحتياجه اليه.
    7- بالإضافة انه عند تعرض رامز للضرب من قبل اللاعبين عقب كشف المقلب ونجاح رامز في تهدئة مؤمن أشار الى ان ذلك يرجع لفريق كل لاعب نظرا لعدم تمتع الزمالك بنفس الروح الرياضية التي يحظى بها الأهلي.

    8- ثم نوه عن الإعارة التي رحل بها كهربا للسعودية انما هي تنم عن خطة لعودة كهربا لفريق الأهلي الذي خرج بداية من ناشئ الفريق.

    إرسال تعليق