محمد صلاح نجم فريق روما والمدير الفني يصفه بالمدمر

ads
محمد صلاح نجم فريق روما والمدير الفني يصفه بالمدمر
ads

صرح المدير الفني لفريق روما " لوتشيانو سباليتي" بمدى التألق الذي اظهره اللاعب الدولي والنجم المصري " محمد صلاح" خلال المباراة التي خاضها فريق روما ضد كييفو فيرونا بنتيجة مرضية 5 أهداف مقابل 3 لصالح روما، كما أبرز "سباليتي" الدور الفعال الذي قام به صلاح خلال المباراة والتي أسهمت في تألق روما.

بالإضافة لحديث لوتشيانو عقب مباراة روما لـ سكاي سبورتس والذي وصف محمد صلاح خلالها على لسانه بأنه "لاعب غير عادي " فهو يتمتع بثقة كبيرة في ذاته وفي إمكانية تسجيله لتلك الأهداف لذا فعندما يبدأ اللعب بين الخطوط فهو يشكل خطر على المدافعين أمامه مما يجعله لاعبا مدمرا، وهو الأن على يقين من مقدرته على اللعب بهذه الطريقة.


وقد ظهر النجم محمد صلاح في كامل تألقه خلال المباراة متمكنا من تحقيق هدفين ليقلص الفارق بين روما ومتصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس ليصبح الفاصل بينهم نقطة وحيدة فقط، وذلك قبل ان يخوض يوفنتوس مباراته المرتقبة أمام كروتوني.

ولذا فقد تم تتويج محمد صلاح النجم المصري كأفضل لاعب بفريق روما خلال مباراته ضد كييفو فيرونا والذي مكنت فريق الذئاب من التألق بخماسية بالجولة ما قبل الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي، وبهذا فقد تمكن صلاح من رفع رصيده ليصل الى خمسة عشر هدف خلال الكالتشيو الحالي.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق