محمد صلاح يقود حملة توعية جديدة ضد المخدرات

ads
محمد صلاح  يقود حملة توعية جديدة ضد المخدرات
ads

صرحت وزيرة التضامن الدكتورة " غادة والي " عن حملة توعية جديدة للشباب ضد المخدرات وقد تم اختيار اللاعب المصري ونجم نادي روما " محمد صلاح " قائد للحملة نظرا لكونه يعد قدوة لكثير من الشباب كما أن الرياضة تعد البديل الأقوى لمواجهة تلك الظاهرة التي أصابت المجتمع المصري كما نوهت " والي " بأن الرسالة التي يؤديها النجم محمد صلاح " أنا قولت للمخدرات وأنا صغير لأ " ذات أهمية كبيرة لما تحتويه من مغزى.

كما أشارت الدكتورة عادة والي أثناء حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج كل يوم الذي يذاع على قناة " ON E" بأن الإعلام التوعوي يلعب دور هام وقد قام النجم محمد رمضان من قبل بنشر إعلان سابق وقد أبرز به أن الانسان يمكن أن يعيش الموت مرات عدة خلال أفلام السينما ولكن بالحقيقة الواقعية فهو لديه حياو واحدة يمكن خسارتها بالمخدرات.

وأضافت وزير التضامن الاجتماعي الدكتورة " غادة والي" مؤكدة بأن نسبة تعاطي المخدرات بين الإناث أصبحت مرتفعة بدرجة مقلقة فقد بلغت 27 بالمائة من إجمالي متعاطي المخدرات بمصر، الأمر الذ اقتضى ان يتم فتح أقسام علاج خاصة بالاناث بالمستشفيات بالإضافة لإنشاء مراكز متخصصة لعلاجهم، وذلك نظرا لكون هناك حالة من التأهب من قبل الأهالي وكذلك البنات في القدوم لتلقي العلاج علما بأن الأمر يتم بشكل سري تماما.

وقد تم عمل عدة مراكز جديدة لعلاج الإدمان بكلا من الدمرداش، المعمورة، القوات المسلحة المعادي والمطار كما سيتم العمل على 3 مراكز جديدة بأماكن أخرى هي المنيا، الشرقية والمنصورة.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق